مجلس الوزراء طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T01:36:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس الوزراء طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتاطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 1:34 ص | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 1:34 ص

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو جرام كان أمرا مؤقتا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أن طرح السكر بهذا السعر المخفض كان مرتبطًا بضخ كميات ضخمة من السكر للأسواق للتخفيف عن المواطنين.

وأوضح أن سعر السكر وقت إطلاق المبادرة، كان يباع لدى التجار بسعر يصل إلى 55 جنيها بسبب ارتفاع سعر في السوق الموازية في ذلك الوقت.

وأشار إلى أن الدولة نجحت في خفض السعر لدعم المواطن، لا سيما بعد تراجع سعر الصرف والقضاء على السوق الموازية، حيث وصل السعر حاليا إلى 37 جنيها للكيلو جرام.

وشدد الحمصاني، على أن السعر الحالي السكر البالغ 37 جنيها لا يجب أن تتم مقارنة بسعر 27 جنيها، لكنه يُقارن بسعر 54 جنيها.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار