خالد منتصر منتقدًا حسام موافي بسبب مشهد تقبيل الأيادي الوسط الطبي في حالة صدمة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:55:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خالد منتصر منتقدًا حسام موافي بسبب مشهد تقبيل الأيادي: الوسط الطبي في حالة صدمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 12 50 ص الجمعة 03 مايو 2024 كتب حسن مرسي أعرب الدكتور خالد منتصر، الكاتب والسياسي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


12:50 ص الجمعة 03 مايو 2024

كتب- حسن مرسي:

أعرب الدكتور خالد منتصر، الكاتب والسياسي والاستشاري في الأمراض الجلدية والتناسلية، عن صدمته الشديدة لدى رؤيته للصورة المتداولة على نطاق واسع للدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بطب قصر العيني، وهو يقوم بتقبيل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين.

وقال منتصر خلال تصريحات صحفية، إنه يعتبر الدكتور موافي استاذا كبيرا وشخصا تعلم على يده العديد من الأطباء أصول مهنة الطب نظراً لكفاءته ومهاراته التدريسية المتميزة، مؤكدًا أن الوسط الطبي في حالة صدمة كبيرة من مواقف أستاذ جامعي كبير.

وتحدث منتصر عن ربط بعض الأشخاص، مثل الدكتور موافي، بين العلم والدين، مشيراً إلى أنه لا يمكن القيام بذلك لأن الدين ثابت بينما العلم قابل للتغير والتطور باستمرار ويستند إلى الدليل، مشيرًا إلى أن أن تصريحات الدكتور "موافي" التي تربط الدين بالطب لا تمت للعلم بأي صلة، وليس لها دليل علمي.

وتسائل منتصر كيف يمكن للدكتور موافي معالجة الآلاف من مرضى الصداع النصفي عن طريق الاعتكاف، وهل تم هذا العلاج داخل عيادته الطبية؟ ولماذا لم يحدد النوع المحدد للصداع النصفي الذي عالجه؟ وفي أي منشور أو دورية علمية قام بنشر تفاصيل اكتشافه للعلاج عن طريق الاعتكاف؟

وطالب منتصر أجهزة الدولة المختصة بضرورة إعداد برامج علمية هادفة عبر شاشاتها الفضائية المختلفة لمحاربة أفكار "أطباء الدراويش" التي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتي تؤثر على عقول المشاهدين البسطاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد منتصر منتقدًا حسام موافي بسبب مشهد تقبيل الأيادي: الوسط الطبي في حالة صدمة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار