قال إنه شاهدها بنفسها سفير الكويت بالقاهرة جهود مصرية جبارة لإدخال المساعدات لغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:39:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قال إنه شاهدها بنفسها.. سفير الكويت بالقاهرة: جهود مصرية جبارة لإدخال المساعدات لغزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال إنه شاهدها بنفسها سفير الكويت بالقاهرة جهود مصرية جبارة لإدخال المساعدات لغزةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال إنه شاهدها بنفسها.. سفير الكويت بالقاهرة: جهود مصرية جبارة لإدخال المساعدات لغزة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الجمعة 3 مايو 2024 - 12:35 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 مايو 2024 - 12:35 ص

قال سفير الكويت بالقاهرة غانم صقر الغانم، إنّ الاصطفاف العربي لإدخال وتقديم المساعدات للأشقاء في ليس غريبا.

وأضاف خلال مقابلة مع قناة «القاهرة الإخبارية»، عُرضت مساء الخميس: «الدول العربية معتادة على تقديم المساعدات في أي أزمة تحدث في العالم، فما بالنا بأشقائنا في ».

وأشار إلى أنه خلال الأزمة الحالية فإنّ كل الدول العربية تسارع في تقديم المساعدات إلى الفلسطينيين، وخص بالذكر مصر، مشيدا بجهودها الجبارة في إدخال المساعدات لغزة.

ولفت إلى أنه شاهد هذه الجهود خلال زيارته لمدينة العريش بمحافظة شمال ، حيث اطلع على حجم العمل الذي يتم هناك من قبل السلطات المصرية في إدخال المساعدات للأشقاء في غزة.

سياسيًّا، أكّد السفير الكويتي أن بلاده تدعم حل الدولتين، بما يتضمن إقامة دولة فلسطينية على حدود 4 يونيو 1967 إلى جانب دولة إسرائيلية، لتعيشان سويًّا في سلام.

وتابع: «هذا الهدف يُسأل فيه الجانب الإسرائيلي، فنحن لدينا مبادرات عربية منذ عام 2005 حتى اليوم، وننتظر استجابة الجانب الآخر لهذه المبادرة، وجميع الجهود تنصب في هذا الإطار».

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قال إنه شاهدها بنفسها.. سفير الكويت بالقاهرة: جهود مصرية جبارة لإدخال المساعدات لغزة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار