مصطفى بكري اتحاد القبائل العربية تجربة وطنية تهدف لحماية الأمن القومي المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:15:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكري: «اتحاد القبائل العربية» تجربة وطنية تهدف لحماية الأمن القومي المصري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه تم ولادة كيان وطني، وهو اتحاد القبائل العربية، حيث تم بالأمس إقامة المؤتمر الأول للاتحاد وسط .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه تم ولادة كيان وطني، وهو اتحاد القبائل العربية، حيث تم بالأمس إقامة المؤتمر الأول للاتحاد وسط ، لافتاً إلى أن تجربة اتحاد القبائل العربية تجربة وطنية مختلفة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، على قناة صدى البلد، أن منطقة وسط سيناء كانت في يوم من الأيام معقلاً للإرهاب الغاشم وهذا مؤشر إلى ما وصلنا إليه اليوم تحت قيادة الرئيس الوطني عبد الفتاح السيسي، موضحاً أن القبائل العربية لها دور مهم في حماية الحدود المصرية والوقوف أمام المخاطر.

وأوضح أن اتحاد القبائل العربية كيان موجود منذ سنوات وليس جديدا، وتعرفت بالعديد من الرموز الوطنية في سيناء منذ عدة سنوات في حب الوطن والدفاع عن الدولة والمؤسسات الوطنية، مشيراً إلى أن الاتحاد ليس كيان عنصري، ولم يهدف إلى عزل كيانات الدولة الوطنية عن بعضها.

وتابع المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، أن القبائل العربية لعبت دورا كبيراً في الوقوف بجانب الجيش والشرطة، وأنها تتواجد في المناطق الحدودية بشكل أساسي، مشيراً إلى أن اتحاد القبائل العربية مكسب للدولة المصرية، وأنها قوة متلاحمة تدافع عن الأمن القومي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري: «اتحاد القبائل العربية» تجربة وطنية تهدف لحماية الأمن القومي المصري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار