الحكومة نعمل على توفير السيولة الدولارية لمواجهة أي تحديات اقتصادية إقليمية أو دولية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:13:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة: نعمل على توفير السيولة الدولارية لمواجهة أي تحديات اقتصادية إقليمية أو دولية ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحكومة نعمل على توفير السيولة الدولارية لمواجهة أي تحديات اقتصادية إقليمية أو دولية طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحكومة: نعمل على توفير السيولة الدولارية لمواجهة أي تحديات اقتصادية إقليمية أو دولية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الخميس 2 مايو 2024 - 10:07 م | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2024 - 10:07 م

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إنَّ اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة مع ممثلي عدد من الشركات الكورية الجنوبية جاء في إطار حرص الحكومة على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن الحكومة تعمل على تذليل أي معوقات أمام شركات الاستثمارات القائمة في البلاد.

وأشار إلى أنّ كوريا الجنوبية تعد شريكا مهما لمصر في العديد من الصناعات، موضحًا أن الاستثمار في قطاع الصناعة يحتل أهمية خاصة لمصر في المرحلة الحالية.

وشدد على أن الحكومة حريصة على إجراء عملية إصلاح شاملة وتطوير قطاعات أساسية في الدولة، على رأسها قطاع الصناعة، بما يُمكن من جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتوفير السيولة الدولارية لمواجهة أي تحديات اقتصادية إقليمية أو دولية في المرحلة الراهنة.

ونوه بأن هناك إمكانيات واعدة للتعاون بين مصر وكوريا الجنوبية، موضحا أن عقد الاجتماع مع 15 شركة يعكس حجم التنوع في الاستثمارات الكورية الجنوبية بمصر.

ولفت إلى أن الاجتماع قاد للتوصل إلى أن هناك مجالات كبيرة للتعاون بين الجانبين، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ إجراءات لمتابعة إضافة مجالات جديدة للتعاون بين الجانبين.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة: نعمل على توفير السيولة الدولارية لمواجهة أي تحديات اقتصادية إقليمية أو دولية ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار