شريهان يارب الجنة ولباسها لـ صلاح السعدني فقدنا قيمة وقامة فنية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:16:38+03:00

اخبار الفن، نعت الفنانة شريهان وفاة النجم الراحل صلاح السعدني، الذي وافته المنية صباح اليوم .،شريهان يارب الجنة ولباسها لـ صلاح السعدني فقدنا قيمة وقامة فنية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشريهان: يارب الجنة ولباسها لـ صلاح السعدني.. فقدنا قيمة وقامة فنيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعت الفنانة شريهان وفاة النجم الراحل صلاح السعدني، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة عن عمر ناهز 81 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وشاركت "شريهان" صورا تذكارية لها برفقة الفنان الراحل صلاح السعدني عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وعلقت قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). صدق الله العظيم، "يا رب الجنّة، وبراد الجنّة، ولباس الجنّة وطعام الجنّة، وشراب الجنّة، وبيوت الجنّة، وضياء الجنّة، وصحبة الجنّة، ورؤية خالق الجنّة".

وأضافت شريهان: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون في قامَةٌ وقيمة فنّيَّة مصريّة محترمة، كبيرة وعظيمة، صلاح السعدني وخالص عزائي إلى أسرته الكريمة.. البقاء لله".

جدير بالذكر أن أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، تتلقى عزاء فقيدهم يوم الأحد المقبل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي توفي صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد حياة فنية حافلة بالإنجازات.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير صلاح السعدني قدم عشرات الأعمال الفنية التي لاقت نجاحات وشهرة مصرية وعربية كبيرة كان من أشهرها مسلسلات "ليالي الحلمية"، "أرابيسك"، "ولسة بحلم بيوم"، "الجوارح"، "أوراق مصرية"، "النوة"، "حلم الجنوبي"، "القاصرات"، "السيف الوردي"، "الأصدقاء"، و"أبنائي الأعزاء شكرًا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شريهان: يارب الجنة ولباسها لـ صلاح السعدني.. فقدنا قيمة وقامة فنية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار