مدرب سلة أهلي بني غازي تحقيق الفوز في أول مواجهة أمر جيد ومواجهة الأهلي ستكون قوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T23:04:29+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 11 04 م تحدث إيفان جيرميك المدير .،مدرب سلة أهلي بني غازي تحقيق الفوز في أول مواجهة أمر جيد ومواجهة الأهلي ستكون قوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب سلة أهلي بني غازي: تحقيق الفوز في أول مواجهة أمر جيد.. ومواجهة الأهلي ستكون قويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:04 م

تحدث إيفان جيرميك المدير الفني لفريق أهلي بني غازي الليبي لكرة السلة، بعد فوز فريقه على فريق بانجي بطل إفريقيا الوسطى، ضمن منافسات اليوم الأول لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL.

تصريحات مدرب فريق سلة أهلي بني غازي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة، تحدث مدرب فريق أهلي بني غازي قائلًا: من المهم لنا أن نحقق الفوز في أول مباراة خلال أول مشاركة لنا بالبطولة حتى لو لم نبدأ بأفضل مستوى، كان من المهم السيطرة على اللقاء.

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: مواجهة الأهلي المصري في ثاني أيام البطولة ستكون قوية، أعرف هذا الفريق حيث واجهته من عامين في البطولة العربية، ولكن كل فريق يملك نقاط قوة ونقاط ضعف.

كما تحدث سفيان حمد قائد الفريق الليبي قائلًا: لم نبدأ المباراة بشكل جيد ولكن تمكنا من تحسين الأداء خلال اللقاء وحققنا المطلوب في النهاية بالفوز في اللقاء، هدفنا هو التأهل للنهائيات رغم أنها المشاركة الأولى لنا.

وفي المقابل، تحدث فرانكويس المدير الفني لفريق بانجي قائلًا: المباراة كانت كارثية لبعض لاعبي الفريق، ولكن فريق أهلي بني غازي منافس قوي وسنعمل على تحسين الأداء في مباراة اليوم الثاني.

بينما علق جيمي ديمرابي لاعب الفريق قائلًا: هذه هي المباراة الأولى، الخسارة قاسية ولكن ما زالت حظوظنا موجودة في التأهل للأدوار النهائية.

وانتهت منافسات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة، والتي انطلقت اليوم الجمعة، في مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى.

وأقيمت المباراة الأولى بين أهلي بني غازي الليبي وفريق بانجي من إفريقيا الوسطى، وتمكن الفريق الليبي من الفوز 93 - 71.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب سلة أهلي بني غازي: تحقيق الفوز في أول مواجهة أمر جيد.. ومواجهة الأهلي ستكون قوية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار