أبرزها ليالي الحلمية أفضل 6 مسلسلات لـ صلاح السعدني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T22:04:56+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 09 55 م يبحث الجمهور عن مسلسلات .،أبرزها ليالي الحلمية أفضل 6 مسلسلات لـ صلاح السعدني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزها ليالي الحلمية.. أفضل 6 مسلسلات لـ صلاح السعدنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 09:55 م

يبحث الجمهور عن مسلسلات صلاح السعدني، بعد وفاة الفنان الكبير اليوم عن عمر يناهز 81، وكان قد شارك الفنان صلاح السعدني في العديد من الأعمال الفنية المميزة على مدار مسيرته العملية في مجال الدراما التليفزيونية، وكان ظهوره دائما مؤثر وقوي نظرًا لبراعته، وتستعرض لكم القاهرة 24 أفضل 6 مسلسلات لصلاح السعدني.

الباطنية في دور الحاج إبراهيم العقاد

كان دور الحاج إبراهيم العقاد في مسلسل الباطنية من المسلسلات البارزة والمميزة في مسيرة الفنان صلاح السعدني، والذي شاركته فيه البطولة الفنانة لوسي وغادة عبد الرازق، وتدور أحداثه في حي الباطنية حول تاجر مخدرات يمتلك مكان مغلقًا للخشب كستار لتجارة المخدرات، ويقع ابنه بحب فتاة فقيرة تدعى وردة التي أدت دورها الفنانة غادة عبد الرازق وعندما يتزوجها عرفيًا يسعى الأب لتفريقهما، فتسعى وردة للانتقام.

مسلسلات صلاح السعدني 

مسلسل ليالي الحلمية في دور سليمان غانم 

يمثل مسلسل ليالي الحلمية علامة فارقة في تاريخ الدراما المصرية وارتبطت موسيقاه بأذهان الكثيرون، وكانت بطولته من نصيب عمالقة الفن، وهم الفنان صلاح السعدني والفنان يحيى الفخراني، بجانب الفنانة صفية العمري التي تعتبر من المقربين للفنان، ونعته اليوم في مداخلة هاتفية ببرنامج الإعلامية ياسمين عز، وتم إنتاج 5 أجزاء من المسلسل المحبوب.

مسلسلات صلاح السعدني 

مسلسل أرابيسك في دور حسن النعماني  

أحب الكثيرون دور حسن فتح الله النعماني بمسلسل أرابيسك الذي قام بدور البطولة فيه الفنان الراحل صلاح السعدني، والذي تدور أحداثه حول شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة وسعيه لحل مشاكل أهل الحي، ما يسبب له مشاكل بسبب تدخله في شئون الآخرين.

مسلسلات صلاح السعدني 

مسلسل الإخوة الأعداء في دور سيد 

كان مسلسل الإخوة الأعداء بمثابة عمل تليفزيوني مميز يسرد قصة مختلفة عن قضية الفساد، وذلك من خلال إلقاء الضوء على حياة واحد من رجال الأعمال ذوي النفوذ والسلطة، وصلته برجال الدولة، وكان دور البطولة للفنان صلاح السعدني بصحبة ياسر جلال وفتحي عبدالوهاب.

مسلسلات صلاح السعدني 

مسلسل القاصرات في دور عبد القوي الأدهم النجعاوي

ناقش مسلسل القاصرات قضية هامة للغاية، نظرًا إلى أن الحديث عنها لم يتم تداوله بشكل كبير وقتها ولكن نجح المسلسل في أن يسلط الضوء على مشكلة زواج القاصرات التي تنتشر بشكل كبير في المناطق الريفية والصعيد، ويجسد ذلك الفنان صلاح السعدني في دور عبد القوي الأدهم النجعاوي الذي يبحث دائما عن إرضاء شهوته بالزواج من القاصرات، وسط استياء العديد من المحيطين به.

مسلسلات صلاح السعدني 

رجل في زمن العولمة في دور الحسيني رضوان

يتناول المسلسل تأثير التحولات السريعة التي يمر بها العالم طيلة الوقت، خاصة مع الانفتاح الشديد بعد الثورة التكنولوجية والإنترنت، لذا يتابع أب مع أبنائه كل ما يقع من أحداث جارية في ذاك العالم بكل اهتمام، لكن هذه اﻷحداث لا تعدم تأثيرها على حياته وحياة أبنائه في نفس الوقت، ويؤدي دور الأب في المسلسل الفنان الراحل صلاح السعدني في دور الحسيني رضوان.

مسلسلات صلاح السعدني 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزها ليالي الحلمية.. أفضل 6 مسلسلات لـ صلاح السعدني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار