للشهر الثالث على التوالي ميتسوبيشي مصر تثبت أسعار سياراتها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:56:59+03:00

اخبارالمنوعات، 08 41 م الخميس 02 مايو 2024 القاهرة مصراوي أعلنت شركة .،للشهر الثالث على التوالي ميتسوبيشي مصر تثبت أسعار سياراتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللشهر الثالث على التوالي.. ميتسوبيشي مصر تثبت أسعار سياراتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:41 م الخميس 02 مايو 2024

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة دايموند موتورز للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي اليابانية بمصر، استقرار أسعار جميع طرازات العلامة بالسوق المصري في مايو الجاري.

ووفقًا للقائمة السعرية المعلنة من الوكيل المحلي، فقد استقرت أسعار جميع السيارات دون زيادة أو تخفيض، وذلك للشهر الثاني على التوالي حيث لم يطرأ أي تغيير بالأسعار مقارنة بشهر أبريل الماضي.

ويرصد التقرير التالي أسعار سيارات ميتسوبيشي موديلات 2024 فى مصر:

ميتسوبيشي أتراج

تقدم الفئة الوحيدة من ميتسوبيشي أتراج سيدان الصغيرة بقيمة 915 ألف جنيه.

ميتسوبيشي ميراج

تقدم ميتسوبيشي ميراج هاتشباك الصغيرة بفئة واحدة سعرها الرسمي 930 ألف جنيه.

ميتسوبيشي إكسباندر

تتوفر ميتسوبيشي إكسباندر MPV العائلية سباعية المقاعد موديل 2024 بسعر رسمي يبدأ من مليون و440 ألف جنيه للفئة الأولى و مليون و500 ألف جنيه للفئة الثانية.

ميتسوبيشي إكليبس

تقدم ميتسوبيشي إكليبس كروس الخدمية 2024 بأربع فئات بسعر رسمي يبدا من مليون و675 ألف جنيه للفئة ، والفئة الثانية مليون و740 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة تباع بأسعار رسمية مليون و800 ألف جنيه، فيما جاءت الفئة الرابعة كاملة التجهيزات بسعر مليون و870 ألف جنيه.

وبحسب الوكيل فإن جميع الفئات متاحة باللون الأحمر الماسي الجديد ريد دايموند بزيادة قدرها 10 آلاف جنيه.

اقرأ أيضًا:

وكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري

قائمة بأسعار أرخص 5 سيارات أوتوماتيك جديدة في مصر

كيا بيكانتو 2024 تنطلق رسميًا في شكلها الجديد.. صور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للشهر الثالث على التوالي.. ميتسوبيشي مصر تثبت أسعار سياراتها،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار