في غياب الدواء تصارع من أجل الحياة عنود فلسطينية مريضة بالسرطان تبحث عن سبيل للعلاج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:52:14+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 09 47 م تصارع عنود مرض السرطان دون .،في غياب الدواء تصارع من أجل الحياة عنود فلسطينية مريضة بالسرطان تبحث عن سبيل للعلاج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي غياب الدواء تصارع من أجل الحياة.. عنود فلسطينية مريضة بالسرطان تبحث عن سبيل للعلاجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 09:47 م

تصارع عنود مرض السرطان دون توفر علاج، فمنذ بداية الحرب بات مرضى السرطان بغزة في صراعين ما بين الحرب والمرض، فلم يتلقوا جرعات الكيماوي الخاص بهم بالإضافة إلى نزوحهم في خيام.

عنود فلسطينية مريضة بسرطان المعدة

عنود أم لطفلتين تعاني من سرطان المعدة منذ حوالي عام، حرمتها الحرب من تلقي علاجها بشكل منتظم، بالإضافة إلى رحلة النزوح المرهقة التي عانت خلالها من انعدام الغذاء والماء والتي أثرت بشكل كبير على صحتها، وبات هذا واضحا على جسدها حيث خسرت الكثير من وزنها.

عنود وطفلتيها

توفيت والدة عنود بنفس مرضها، وعلى الرغم من تأثير هذا الحدث عليها إلا إنها أصرت على النجاة والانتصار على المرض، وبدأت رحلة علاجها التي قطعتها الحرب في غزة، فباتت في صراعين بين الحرب والبحث عن علاج أو سبيل للحصول على علاجها.

 ما بين الحرب ونقص الطعام والماء والمرض، ما زالت عنود تجاهد للعيش من أجل بناتها ذات الخمس والأربع سنوات.

وتناشد عائلتها الآن للمطالبة بسفرها خارج القطاع لتلقي علاجها، وذلك بعد تدهور حالتها وحاجتها الشديدة للعلاج، والغذاء الصحي اللازم لحالتها حيث إن الأطعمة المتوفرة في القطاع لا تستطيع معدتها تحملها فتعاني من القئ والألم المستمر.

والجدير بالذكر أن عنود واحدة من مئات المرضى المصابين بالسرطان والعالقين في بلا مأوى ولا علاج ولا الغذاء اللازم لحياتهم، يصارعون ما بين الحرب والمرض باحثين عن سبيل للعلاج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في غياب الدواء تصارع من أجل الحياة.. عنود فلسطينية مريضة بالسرطان تبحث عن سبيل للعلاج،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار