بعد زيادته لـ20 مليون جنيه شروط الحصول على قرض تمويل المشروعات من بنك ناصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:13:01+03:00

اخبارالمنوعات، نجح بنك ناصر الاجتماعي في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة، حيث تم رفع .،بعد زيادته لـ20 مليون جنيه شروط الحصول على قرض تمويل المشروعات من بنك ناصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد زيادته لـ20 مليون جنيه.. شروط الحصول على قرض تمويل المشروعات من بنك ناصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح بنك ناصر الاجتماعي في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة، حيث تم رفع الحد الأقصى لتمويل «بدايتها فكرة» ليصل إلى 20 مليون جنيه بأقساط شهرية وتيسيرات متعددة للمواطنين.

وكشفت وزارة التضامن الاجتماعي أبرز شروط الحصول على تمويل المشروعات من بنك ناصر بعد زيادته إلى 20 مليون جنيه.

تمويل المشروعات

تقدم وزارة التضامن الاجتماعي تلك التمويلات من خلال بنك ناصر بهدف تهيئة المناخ اللازم لتشجيع وتحفيز العملاء علي الدخول إلى سوق العمل وتحقيق الشمول المالي من خلال هذه المشروعات، وفقا لما صرحت به نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي حيث يأتي ذلك في إطار توجه الدولة بالاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصة للشباب.

قيمة التمويل تتراوح ما بين 200 ألف جنيه وتم رفع الحد الأقصى ليصل إلى 20 مليون جنيه بأقساط شهرية.

مدة السداد من سنة وحتى 5 سنوات

كما أوضح الدكتور محمد عبدالفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان والموارد البشرية والخزانة، وفق بيان وزارة التضامن، أبرز  شروط الحصول على تمويل قرض المشروعات من بنك ناصر.

شروط الحصول على تمويل المشروعات

- أن يكون العميل مصري الجنسية.

- أن يتراوح السن من 21 عاما وألا يتجاوز 60 عاما وقت المنح.

- وجود ضامن شخصي.

- عمل استعلام ائتماني وميداني وتوافر دراسة جدوي للمشروع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد زيادته لـ20 مليون جنيه.. شروط الحصول على قرض تمويل المشروعات من بنك ناصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار