شركة Hermès الشهيرة للحقائب تعاقب فتاتين لسبب غريب ما القصة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T01:20:13+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 03 مايو 2024 01 10 ص في حادثة غريبة، عاقبت شركة .،شركة Hermès الشهيرة للحقائب تعاقب فتاتين لسبب غريب ما القصة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة Hermès الشهيرة للحقائب تعاقب فتاتين لسبب غريب.. ما القصة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 03/مايو/2024 - 01:10 ص

في حادثة غريبة، عاقبت شركة Hermès الشهيرة للحقائب اثنتين عملائها، وذلك لوضعهم حقائب الـLuxury من إصدار محدود ونادر على الأرض.

شركة Hermès تعاقب فتاتان لسبب غريب

حرمت شركة Hermès الشهيرة للحقائب، فتاتين، وضعتا حقائبهما على الأرض، من شراء منتجاتها مرة أخرى عقابا لهما على ما فعلاه بحقائبهم، حيث وضعت الشركة الفتاتين على القائمة السوداء.

شركة Hermès تعاقب فتاتين لسبب غريب

ويأتي وضع Hermès لفتاتين على القائمة السوداء بعد أن شاهدت حقائب هيرميز فيديو لفتاتين وقد وضعتا فيه حقائبهم من موديل قوس قزح ذو الإصدار المحدود على الأرض في إحدى عروض الأزياء.

 حقائب هيرميز

تقدر قيمة الحقائب الخاصة بالفتاتين بما يعادل 2.5 مليون جنيه مصري، والحقائب مميزة للغاية وذو إصدار محدود.

 سبب غضب شركة Hermès، أن هناك شروط خاصة باقتناء حقائبها منها، وضع  الحقائب في صندوق شفاف مغلق في أماكن العرض ولا تسمح بلمسها قبل الشراء، وفي الأماكن العامة توصي بوضعها على كرسي مخصوص لها بمفردها.

 وفي الشارع توصي بوضعها داخل حقيبة مخصصة لحمايتها في حالة الممطر، حيث توفر شركة الحقائب لعميلاتها حقائب حماية خاصة بكل موديل بسعر يعادل 50 ألف جنيه مصري تقريبا لكل شنطة حماية.

ويرجع سبب غضب شركة Hermès، هو أن حقائبها ليست منتجًا فاخرًا، بل هي أيضًا استثمار، في الواقع، العديد من قطع Hermès Birkin التي تم شراؤها منذ سنوات أصبحت الآن مقتنيات ويمكن إعادة بيعها بأرقام أعلى بكثير من السعر الأصلي.

صعوبة شراء حقائب Hermès

والحصول على حقائب Hermès، يعد أمرًا صعبًا للغاية، حيث يختلف وقت الانتظار من عدة أشهر إلى عدة سنوات، اعتمادًا على الطراز المطلوب ومدى توفره، وبينما تنتظر أن يتصل بك المتجر، سيكون من المناسب الاستمرار في التردد على المتجر والإنفاق على منتجات أخرى، فكلما اشتريت أكثر، كلما أصبح الوقت أقصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة Hermès الشهيرة للحقائب تعاقب فتاتين لسبب غريب.. ما القصة؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار