ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T00:48:27+03:00

اخبارالمنوعات، صدم دب مفترس ضيوفًا في حفلة عيد ميلاد فتاة أقيم بحديقة حيوان بعد أن التهم البط الذي .،دب يثير دهشة ضيوف حديقة حيوان بواشنطن لهذا السبب فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدب يثير دهشة ضيوف حديقة حيوان بواشنطن لهذا السبب - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صدم دب مفترس ضيوفًا في حفلة عيد ميلاد فتاة أقيم بحديقة حيوان بعد أن التهم البط الذي هبط في حظيرته، كما ظهر في مقطع فيديو حصد أكثر من مليوني مشاهدة على التيك توك. 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" كانت الأم وزملاؤها، من البالغين والأطفال، يحتفلون بعيد ميلاد ابنتها في حديقة حيوان وودلاند بارك في سياتل، واشنطن.

| احذر.. التدخين يدمر قلبك بـ 4 أضرار

واتخذ الحفل منعطفًا عندما توقف رواد الحفلة عند معرض الدب وشاهدوا أنثى دب بني ساحلي تبلغ من العمر عامين، تدعى جونيبر، تتطلع إلى بطة الأم وفراخ بطها التي نزلت في القفص، وذلك عندما قرر الدب المفترس أن يتخذ هذه الخطوة.

في المقطع الصادم، تظهر البطة الأم وفراخها يسبحون في حوض السباحة بينما تراقبهم جونيبر جائعة من الضفة.

فجأة، يقفز بروين الجائع إلى المشروب ويشكل صفًا للنحل لصغار البط، مما يتسبب في تناثرهم عبر البركة.

ثم تشرع في التهامهم واحدًا تلو الآخر مثل قطع الدجاج بينما يلهث المتفرجون في حالة صدمة.

وصرخ أحد الأطفال مذعورًا: "هذا ليس لطيفًا"، فيجيبه مصور الفيديو البالغ: "لم يكن ذلك لطيفًا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دب يثير دهشة ضيوف حديقة حيوان بواشنطن لهذا السبب - فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم