بالسم الهاري فتاة تهاجم عائلة بسبب تناول أفرادها منتجات مقاطعة وتثير حالة من الجدل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:52:29+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 08 42 م ظهرت فتاة خلال فيديو انتشر .،بالسم الهاري فتاة تهاجم عائلة بسبب تناول أفرادها منتجات مقاطعة وتثير حالة من الجدل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالسم الهاري.. فتاة تهاجم عائلة بسبب تناول أفرادها منتجات مقاطعة وتثير حالة من الجدلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:42 م

ظهرت فتاة خلال فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في حالة غضب شديد سببب مشاهدتها لعدد كبير من العائلات يجلسون ويتناولون منتجات مقاطعة.

فتاة تهاجم عائلة بسبب تناول منتجات مقاطعة

وقالت الفتاة  التي تدعى عناية، خلال الفيديو: عارفين ليه ما راح تتحرر ، عشان العالم ما بيقاطعون بيعرفوا إن ستارباكس بتدعم إسرائيل وبيشربوا دم أخواتهم عادي.. مبسوطين أنتم؟ بالسم الهاري إن شاء الله.

في ظل انتشار المقاطعة والاستغناء عن منتجات الشركات الداعمة للاحتلال وتكبيدها الخسائر بالمليارات بيطلع لنا ناس بأسلوب حاد يفضحوا الذين يجلسون في مقاهي ستاربكس ويشرشحوهم ع العلن وينشروا صورهم ويقلوا قيمتهم.. أنا من هادول الناس ع فكرة

لما يكون عندك دم وتحترم الدم النازف بيكون لك… pic.twitter.com/Qz72duOJed

— Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) April 17، 2024

وحاز الفيديو على اهتمام رواد السوشيال ميديا الذين انقسموا إلى مهاجمين وداعمين لتلك الفتاة، حيث هاجمها البعض لانتهاكها خصوصية العائلة وتصويرهم دون إذن منهم، كما لاقت هجوم شديد على انفعالها أثناء الفيديو.

فيما جاءت باقي التعليقات مؤيدة لموقف الفتاة وداعمة لها، موضحين أن المقاطعة شيء مهم للوقوف أمام انتهاكات إسرائيل.

تعليقات السوشيال ميديا على موقف الفتاة

تعليقات السوشيال ميديا على موقف الفتاة

على الرغم من تأييد عدد كبير من الناس لموقف تلك الفتاة، إلا أن هناك عددا كبيرا لاموها بسبب انفعالها وإظهار وجوه الناس في الفيديو.

والجدير بالذكر، ساهمت حملات المقاطعة التي نادى بها المصريون في محاولة لدعم الشعب الفلسطيني ومواجهة مشاعر العجز وقلة الحيلة، لتقليل أرباح الشركات العالمية ذات أصول داعمة للكيان الصهيوني، في إلقاء الضوء على العديد من الشركات المحلية وما بها من مزايا تنافس بها الشركات العالمية، لإحياء الصناعة المصرية وإنعاش مبيعاتها من جديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالسم الهاري.. فتاة تهاجم عائلة بسبب تناول أفرادها منتجات مقاطعة وتثير حالة من الجدل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار