محمد عودة لـ الأسبوع حالة لؤي وائل مستقرة وعشنا لحظات مرعبة بعد سقوطه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:32:53+03:00

اخبار الرياضة، تواصلت بوابة الأسبوع مع محمد عودة مدرب المقاولون العرب، بشأن الحالة الصحية للاعب .،محمد عودة لـ الأسبوع حالة لؤي وائل مستقرة وعشنا لحظات مرعبة بعد سقوطه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عودة لـ«الأسبوع»: حالة لؤي وائل مستقرة.. وعشنا لحظات مرعبة بعد سقوطهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصلت بوابة "الأسبوع" مع محمد عودة مدرب المقاولون العرب، بشأن الحالة الصحية للاعب لؤي وائل، والذي سقط في أرضية ملعب مباراة بلدية المحلة مساء اليوم.

وعاش الجمهور لحظات مرعبة بعد سقوط لؤي وائل بعد اصطدام مع حارس المقاولون محمود أبو السعود، حيث كان هناك بلع للسان قبل أن يسترد وعيه بعد التدخل الطبي والإسعافات.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سقط لؤي وائل لاعب المقاولون على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع حارس ذئاب الجبل، محمود أبو السعود.

سقوط لؤي وائل

وسقط اللاعب بشكل مرعب مثلما حدث للاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، في مشهد يتكرر من جديد خلال أسابيع قليلة.

وتدخل الأطباء وسيارة الإسعاف لنقل لؤي وائل بشكل عاجل إلى أقرب مستشفى، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

وقال محمد عودة في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، إن لؤي وائل أصبح بخير الآن، بعد تعرضه لواحد من المواقف الصعبة داخل أرضية الملعب.

وتابع عودة، أن حالة لؤي وائل أصبحت مستقرة، مضيفا: "عشنا لحظات مرعبة في ملعب البلدية، فاللاعب لم يكن في وعيه عندما سقط، وبمجرد الذهاب إلى المستشفى استرد وعيه وأصبح حاليا أفضل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عودة لـ«الأسبوع»: حالة لؤي وائل مستقرة.. وعشنا لحظات مرعبة بعد سقوطه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار