أحمد حاتم عن فيلم السرب مصر مبتسبش حق ولادها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:28:39+03:00

اخبار الفن، شارك الفنان أحمد حاتم الجمهور بأحدث صور له من خلال أحداث فيلم السرب ، والمنتظر عرضه .،أحمد حاتم عن فيلم السرب مصر مبتسبش حق ولادها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد حاتم عن فيلم السرب: "مصر مبتسبش حق ولادها"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الفنان أحمد حاتم الجمهور بأحدث صور له من خلال أحداث "السرب"، والمنتظر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، فى الأول من شهر مايو المقبل.

وعلق الفنان أحمد حاتم على الصور فى منشور على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام، وقال "الشاذلي، مصر مبتسبش حق ولادها، فيلم السرب يوم ١ مايو بجميع دور العرض السينمائى فى مصر، دم المصريين خط أحمر".

تدور أحداث الفيلم حول بطولات رجال الأمن وما قامت به من بطولات، ضد الإرهاب والعمليات الإرهابية، والتصدى لها والتضحيات التى قدموها والبطولات التى قاموا بها.

يضم فيلم السرب كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، اسر ياسين، محمد ممدوح، إسلام جمال، تأليف عمر عبدالحليم والإخراج أحمد نادر جلال.

شارك الفنان أحمد حاتم فى السباق السينمائى الماضي عام ٢٠٢٣ بفيلم "المطاريد"، بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود حافظ، محمود البزاوى، تأليف صلاح الجهيني والإخراج ياسر سامي.

IMG_20240419_193538 IMG_20240419_193519


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد حاتم عن فيلم السرب: "مصر مبتسبش حق ولادها"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار