بعد وفاة صلاح السعدني وزيرة الهجرة تعبر عن حزنها بكلمات مؤثرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:13:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد وفاة صلاح السعدني.. وزيرة الهجرة تعبر عن حزنها بكلمات مؤثرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نعت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أسرة الفنان صلاح السعدني ومحبيه بعد وفاته اليوم، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نعت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أسرة الفنان صلاح السعدني ومحبيه بعد وفاته اليوم.

وكتبت وزيرة الهجرة، عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيسبوك "أشعر بغصة في القلب مع رحيل أحد مبدعينا ممن عاصرناهم في عز تألقهم وشكلوا وجداننا ووجدان الوطن في كل ما هو صادق وجميل، الفنان الكبير صلاح السعدني من هؤلاء، لم أعرفه في حياتي لكنني أشعر بنفس الحزن الذي يشعر به الأقرباء لفقد عزيز.

وقالت الوزيرة "رحم الله الفنان الكبير رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته، بمثل ما أسعد عشرات الملايين من المصريين، والهم ذويه وأحبابه الصبر والسلوان وعوض مصر عن مئات المبدعين والمفكرين والفنانين والأدباء ممن فقدناهم، بمثلهم، ممن يمكن أن يمثلوا ضمير الوطن وقلبه".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة صلاح السعدني.. وزيرة الهجرة تعبر عن حزنها بكلمات مؤثرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار