قائمة الزمالك لمباراة دريمز في كأس الكونفدرالية موقف زيزو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T19:57:14+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه .،قائمة الزمالك لمباراة دريمز في كأس الكونفدرالية موقف زيزو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة الزمالك لمباراة دريمز في كأس الكونفدرالية.. موقف زيزوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي

قائمة الزمالك لمباراة دريمز في الكونفدرالية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا - إبراهيما نداي - محمد عاطف - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة الزمالك مع نظيره فريق دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 21 أبريل، تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك مع ضيفه فريق دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة الزمالك لمباراة دريمز في كأس الكونفدرالية.. موقف زيزو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار