عاجل قرار مفاجئ من بي إن سبورتس بشأن معلق مباراة الأهلي ومازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T19:07:14+03:00

اخبار الرياضة، معلق مباراة الأهلي ومازيمبي تترقب جماهير الكرة المصرية اختبارا خارج التوقعات في .،عاجل قرار مفاجئ من بي إن سبورتس بشأن معلق مباراة الأهلي ومازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. قرار مفاجئ من «بي إن سبورتس» بشأن معلق مباراة الأهلي ومازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


معلق مباراة الأهلي ومازيمبي.. تترقب جماهير الكرة المصرية اختبارا خارج التوقعات في الكونغو للمارد الأحمر بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته يوم غد السبت.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطي فريق سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين.

لاعبو الأهلي

بينما تأهل فريق مازيمبي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهاباً سلبياً، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عٌقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي ويضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر «حامل اللقب».

معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وكان مسؤولو قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا، اختاروا علي محمد علي ليكون معلقا على أحداث مباراة الأهلي ومازيمبي، قبل أن يتم الاستقرار على منح الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على اللقاء.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. قرار مفاجئ من «بي إن سبورتس» بشأن معلق مباراة الأهلي ومازيمبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار