أهلي جدة يدك حصون ضمك برباعية في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:21:49+03:00

اخبار الرياضة، اكتسح فريق أهلي جدة، نظيره ضمك برباعية نظيفة في الشوط الأول من المباراة، التي تجمع .،أهلي جدة يدك حصون ضمك برباعية في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهلي جدة يدك حصون ضمك برباعية في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اكتسح فريق أهلي جدة، نظيره ضمك برباعية نظيفة في الشوط الأول من المباراة، التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

دخل الأهلي مواجهة ضمك بتشكيل هجومي، حيث يقود الهجوم، فراس البريكان، رفقة الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو بجانب الفرنسي ألان سانت ماكسيمين.

في المقابل، يغيب النجم المصري طارق حامد، المحترف ضمن صفوف ضمك، عن مباراة فريقه ضد أهلي جدة للإصابة.

افتتح زياد الجهني، التهديف في الدقيقة السابعة، ثم أضاف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعزز رياض محرز تقدم الراقي بهدف ثالث في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، واختتم فيرمينو الرباعية في الشوط الأول في الدقيقة 25.

يحتل أهلي جدة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 52 نقطة، بينما يأتي ضمك في المرتبة الثامنة وفي رصيده 38 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهلي جدة يدك حصون ضمك برباعية في الشوط الأول،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار