شاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:53:09+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 06 46 م حبس لاعبو فريقي المقاولون .،شاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة - صور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:46 م

حبس لاعبو فريقي المقاولون العرب وبلدية المحلة أنفاسهم خلال مباراة الفريقين مساء اليوم، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها لؤي وائل لاعب المقاولون العرب في المباراة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى.

إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب 

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أصيب لؤي وائل في كرة مشتركة ليسقط على أرض الملعب فاقدًا الوعي، ليتدخل بعدها الجهاز الطبي لفريق المقاولون العرب لإنقاذ اللاعب الذي تم عمل إسعافات له في أرض الملعب لعدة دقائق، قبل أن يتم نقله بعدها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى المحلة العام.

ويستعرض القاهرة 24 لقطات ترصد لحظة إصابة اللاعب لؤي وائل في مباراة المقاولون العرب والبلدية.. 

لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة

لحظة إصابة لؤي وائل (1) لحظة إصابة لؤي وائل (2) لحظة إصابة لؤي وائل (3) لحظة إصابة لؤي وائل (4)


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد لحظة إصابة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب خلال مباراة بلدية المحلة - صور ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار