مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:30:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقيت طفلة مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرين، في حريق نشب في منزل بقرية العجميين بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقيت طفلة مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرين، في حريق نشب في منزل بقرية العجميين بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة.

وكان اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة ابشواي، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، يفيد بتلقيها بلاغ من الأهالي، بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بقرية العجميين، نتج عنه وفاة طفلة وإصابة شاب وسيداتين كانوا بالمنزل.

وفور البلاغ انتقلت قوات الحمايه المدنيه وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، ونقلت سيارات الإسعاف جثمان الطفلة الي مشرحة مستشفي إبشواي المركزي فيما جرى نقل المصابين إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات التي قادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، وأشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة، حدوث ماس كهربائي في الدائرة الكهربية بالمنزل مما تسبب في اشتعال الحريق، وأنّ الحريق قضاء وقدر، وأنه لا يوجد أية شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار