رسميًا ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:16:30+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 06 16 م فاز النجم الفرنسي عثمان .،رسميًا ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 06:16 م

فاز النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق الفرنسي، بجائزة أفضل لاعب في الدور ربع النهائي لبطولة دوري .

وأعلن الحساب الرسمي لـ بطولة دوري أبطال أوروبا، أن عثمان ديمبلي هو أفضل لاعب في الأسبوع الذي أقيمت فيه مواجهات إياب الدور ربع النهائي.

وساهم ديمبلي بشكل كبير في تأهل باريس سان جيرمان إلى منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فقد سجل هدف في مباراة الإياب التي أقيمت في عقر دار والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 4-1 على أرضية ستاد لويس كومبانيس الأولمبي معقل الفريق الكتالوني.

ويذكر أن ديمبلي سجل هدفا في مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس سان جيرمان، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية مقابل هدفين على ملعب حديقة الأمراء.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي بنتيجة 6-4 لصالح الفريق الباريسي.

باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما سيلتقي ريال مدريد في الجهة الأخرى بنظيره فريق الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. ديبملي يفوز بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار