الخطيب ومجلس الإدارة يشاركون في الجنازة الأهلي ينعي صلاح السعدني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:36:34+03:00

اخبار الرياضة، شارك محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي في تشييع جنازة .،الخطيب ومجلس الإدارة يشاركون في الجنازة الأهلي ينعي صلاح السعدني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخطيب ومجلس الإدارة يشاركون في الجنازة.. الأهلي ينعي صلاح السعدني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي في تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة عن عمر ناهز 81 عاما. 

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي برفقة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة وأسامة حسني وعدد من قيادات النادي إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد للمشاركة في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني. 

ونعيش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الي وفاة الفنان القدير صلاح السعدني. 

وقال الأهلي في بيان رسمي : محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن ‏والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني عضو النادي الذي وافته المنية اليوم. داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان. «إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»‏



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب ومجلس الإدارة يشاركون في الجنازة.. الأهلي ينعي صلاح السعدني ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار