موعد مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:09:35+03:00

اخبار الرياضة، 05 01 م الجمعة 19 أبريل 2024 مباراة صن داونز الجنوب إفريقي .،موعد مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:01 م | الجمعة 19 أبريل 2024

مباراة صن داونز الجنوب إفريقي ويانج أفريكانز

يحل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضيفا على الترجي التونسي، غدا السبت، على ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنطلق المباراة غدا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويدخل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مباراة الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستنطلق مساء غد السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بفوز على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إثر تعادل الفريقين سلبيا في مباراتي الذهاب والإياب.

الترجي يطيح بأسيك قبل مواجهة صن داونز

وفي المقابل، حجز الترجي التونسي، صاحب الأرض والجمهور، بطاقة التأهل لملاقاة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز على نظيره أسيك ميموزا الإيفواري بالركلات الترجيحية بأربعة أهداف مقابل اثنين، إثر تعادل الفريقين سلبيا في مبارتي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية من البطولة.

والفائز من مباراتي الذهاب والإياب اللتان ستجمعان ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي، سيلتقي بنظيره الفائز من مواجهتي الذهاب والعودة بين النادي الأهلي ونظيره تي بي مازيمبي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار