طارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بدوري NILE اتظلمنا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:04:14+03:00

اخبار الرياضة، 09 41 م الخميس 02 مايو 2024 الزمالك والبنك الأهلي .،طارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بدوري NILE اتظلمنا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بدوري NILE: «اتظلمنا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:41 م | الخميس 02 مايو 2024

الزمالك والبنك الأهلي

أكد طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي أن فريقه لا يستحق الخسارة نهائيًا أمام نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العشرين من دوري NILE.

طارق مصطفى: البنك الأهلي لا يستحق الخسارة أمام الزمالك

وقال طارق مصطفى عبر قناة أون تايم سبورتس: «البنك الأهلي لا يستحق الخسارة ومش هنتكلم في فنيات إحنا بنتعرض للظلم بالورقة والقلم، ركلة جزاء مشكوك فيها وأسامة فيصل وطرده بدري جدا ولينا اتنين زيها في المباراة ولم يتطرق الحكم لها».

أضاف مصطفى: «وواضح من أول دقيقة إننا خسرانين والله أعلم إيه السبب دايما فيه علامات استفهام ومش عارف ليه كل ماتشاتنا بنلعب خارج ملعبنا، فيه لغز وعلامات استفهام كثيرة».

تابع مصطفى: «أشكر اللاعبين عملوا مجهود كبير ولم يقصروا وكنا الأفضل في فترات كثيرة ولم نلعب للدفاع رغم طرد أسامة فيصل من صفوفنا».

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد عن طريق ركلة جزاء نجح في تسجيلها أحمد مصطفى زيزو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق مصطفى يهاجم حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي بدوري NILE: «اتظلمنا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار