أذنت باعتقال طلاب داعمين لفلسطين من هي نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:04:20+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 05 03 م خلال الساعات الأخيرة، .،أذنت باعتقال طلاب داعمين لفلسطين من هي نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأذنت باعتقال طلاب داعمين لفلسطين.. من هي نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:03 م

خلال الساعات الأخيرة، ازداد البحث عن نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا، بعد أن أمرت باعتقال أكثر من 100 متظاهر مؤيد للفلسطينيين في حرم جامعة كولومبيا في نيويورك. 

نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا تأذن باعتقال طلاب داعمين لفلسطين؟

وعلقت رئيسة الجامعة نعمت شفيق مينوش على مسألة المظاهرة الداعمة لفلسطين، قائلة: أذنت للشرطة بإزالة الخيام التي نصبها المتظاهرون حفاظا على سلامة الحرم الجامعي.

نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا تأذن باعتقال طلاب داعمين لفلسطين

وأدانت رئيس جامعة كولومبيا بشدة معاداة السامية خلال جلسة استماع في الكونغرس يوم الأربعاء الماضي، قائلة: إنه بعد هجوم حماس في 7 أكتوبر تغير العالم، وكذلك تغير تركيزي.

وقالت نعمت شفيق أمام لجنة التعليم والقوى العاملة بمجلس النواب: لا مكان لمعاداة السامية في حرمنا الجامعي، وأنا شخصيًا ملتزمة ببذل كل ما بوسعي لمواجهتها بشكل .

نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا تأذن باعتقال طلاب داعمين لفلسطين؟

وزعمت قائلة: تعرضت إسرائيل لهجوم وحشي من قبل إرهابيي حماس وسرعان ما أصبح من الواضح أن هذه الأحداث المروعة ستشعل الخوف والألم في جميع أنحاء حرمنا الجامعي.

وتواجه جامعة كولومبيا دعوى قضائية من قبل خمسة طلاب يهود ومنظمتين طلابيتين، بعد تعليق المجموعتين الطلابيتين طلاب من أجل العدالة في والصوت اليهودي من أجل السلام في تشرين 

وأكدت نعمت شفيق أن عددًا من طلاب جامعة كولومبيا تم إيقافهم عن العمل بعد مشاركتهم المزعومة في لجنة غير مرخصة تسمى “المقاومة 101” ضمت متحدثين يدعمون حماس.

من هي نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا؟

وتولت الخبيرة الاقتصادية نعمت شفيق، أو مينوش كما هي شهرتها في بريطانيا، منصب رئيس جامعة كولومبيا، وبهذا تصبح أول سيدة تتولى هذا المنصب في تاريخ الجامعة.

وفي عمر الـ 60، أصبحت نعمت شفيق، أول امرأة تتولى رئاسة جامعة كولومبيا بنيويورك بعد 6 سنوات تولت خلالها قيادة كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، إنها خبير اقتصادي فوق العادة تشمل حياتها الوظيفية صنع السياسات الوطنية، والمؤسسات المالية الدولية، والبنوك المركزية، والقيادة الأكاديمية العليا.

ديانة نعمت شفيق

ولدت شفيق في مدينة الإسكندرية المصرية، وترأست مدرسة لندن للاقتصاد منذ عام 2017، وتعتنق الديانة المسيحية، ولنعمت شفيق طفلان توأمان أنجبتهما من زوجها الثاني رافاييل جوفين، بالإضافة إلى ثلاثة أبناء لزوجها، وهي تتحدث الإنجليزية والعربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أذنت باعتقال طلاب داعمين لفلسطين.. من هي نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار