فدوى مواهب تشعل الجدل بسبب الشيطان مبيقدرش يفتح الباب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T22:08:12+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 02 مايو 2024 09 57 م أثارت فدوى مواهب، الجدل .،فدوى مواهب تشعل الجدل بسبب الشيطان مبيقدرش يفتح الباب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفدوى مواهب تشعل الجدل بسبب الشيطان.. مبيقدرش يفتح الباب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 09:57 م

أثارت فدوى مواهب، الجدل خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى زيادة  عمليات البحث في الوقت الحالي، عبر محرك البحث جوجل، فيما ارتكبت بعض التصرفات أثارت الجدل بين الكثيرين، بسبب آرائها عن الشياطين والجن، عند إلقائها دروسا للأطفال.

ونستعرض لكم سبب إثارة فدوى مواهب الجدل عبر الفيديوهات التي تقدمها وهي تلقي دروسا للأطفال، من خلال التقرير الآتي، لعرض السرد الكامل للقصة بشكل مفصل.

فدوى مواهب 

فدوى مواهب والحديث عن الشيطاين

أثار حديث فدوى مواهب الجدل، فكانت تدرس للأطفال محتوى ديني، وأظهرت مقاطع الفيديو الخاصة بها عدة محاور جدلية، حيث قالت إن الشياطين تدخل البيوت عند غروب الشمس ونصحتهم بطرق غريبة لتجنبها قائلة: الشياطين عند غروب الشمس بتجري في الشوارع وممكن تخش أي بيت.

وتعتبر هذه الأراء لفدوى مواهب مثيرة للجدل عند قيامها بالتدريس لعدد من الأطفال ببعض الأحاديث الدينية، وفي أحد الفيديوهات، والتي أظهرت بعض الأحاديث الغريبة لأفكار البشر، بالإضافة إلى تناولها قصصا قد يراها البعض  تؤثر على الأطفال بشكل مخيف، بسبب أعمارهم الصغيرة.

وفي أحد الفيديوهات قالت فدوى مواهب، إن الشياطين عند الغروب تدخل البيوت، كما أشارت لهم بنصائح غريبة على الأطفال.

تعليق مثير من فدوى مواهب عن الشياطين

ويعد التصريح الأغرب من فدوى مواهب عند إلقاء الدرس الخاص بالأطفال، فقالت إن الشياطين بعد غروب الشمس تسير في الشوارع، وإنه من الممكن أن تدخل أي بيت.

وأشارت فدوى مواهب بنصائح حسبما ذكرت في الفيديوهات أن التحصن من سير الشياطين في الشوارع، هو دخول البيوت عند الغروب، وغلق كل النوافذ الخاصة بالبيت، حتى لا يدخل الشيطان البيوت.

فدوى مواهب 

حديث فدوى عن دخول الحمام

وبالنسبة لحديث فدوى مواهب عن الشياطين في الحمام، فحذرت الأطفال من ترك باب الحمام حتى لا يخرج من الباب ثم يصبح موجودا في البيت، مشيرة إلى أن الشياطين لا تستطيع فتح الأبواب.

فدوى مواهب وإثارة الجدل

وانقسمت مواقع التواصل الاجتماعي عن ما قالته، فالبعض رأى أن هذا الرأي يثير رعب الأطفال خاصة في سنهم الصغيرة التي قد يؤثر على تفكيرهم وإثارة حالة من الشكوك وفوضى داخل البيت.

أمام الرأي الآخر كان بالمدافع عنها بأنها قامت بسرد ما يوصى به الإسلام من خلال القرآن والسنة، وأن هدفها كان في الفيديوهات هو تعريف الشيطان، وأنه يجعل الإنسان يبعد عن الهداية والقيام بالمعاصي.

أول تعليق لـ فدوى مواهب بعد واقعة الفيديو

فيما دافعت فدوى مواهب عن نفسها، مؤكدة أن هذه الفيديوهات تم اجتزاؤها، لكي تكون بعيدة عن السياق، مؤكدة أنه تم تداولها بين الجمهور بشكل خاطئ.

فدوى مواهب 

فدوى مواهب قبل الحجاب

وفدوى مواهب مخرجة، حيث عملت على إخراج العديد من الفيديوهات والكليبات في الألفينات، قبل أن تقرر الاعتزال وترتدي الحجاب وتلجأ إلى التفقه في الدين، وبدأت تنتشر بعض الفيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

من هي فدوى مواهب؟

وكان طرح سؤالا في الساعات الماضية عن من هي فدوى مواهب؟ التي أثارت الجدل، لنجيب عليكم من خلال النقاط الآتية:

  • فدوى مواهب هي مخرجة سابقة للإعلانات والكليبات في الألفينات.
  • انقطعت عن عملها لفترة كبيرة، ثم عادت لتصميم الأزياء.
  • في الآونة الأخيرة ظهرت في مقاطع فيديو لإلقاء دروس دينية.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فدوى مواهب تشعل الجدل بسبب الشيطان.. مبيقدرش يفتح الباب ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار