السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:52:18+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 04 50 م منعت السلطات الجزائرية .،السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:50 م

منعت السلطات الجزائرية بعثة فريق نهضة بركان المغربي من الدخول إلى البلاد بسبب الأقمصة التي يلعب بها الفريق والتي تحمل خريطة المغرب كاملة.

قميص نادي نهضة بركان المغربي

وذكر موقع البطولة المغربي، أن بعثة نهضة بركان جرى استقبالها بشكل جيد وتقديم التمر والحليب لهم عند هبوط أفراد بعثة الفريق في الأراضي الجزائرية.

السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب

وأفاد الموقع، بأن اللاعبين عبروا الأجهزة بدون تفتيش تقريبا، وصعدوا بعدها إلى الحافلة، غير أن المكلف بالأمتعة وأفراد آخرين لم يُسمح لهم بالمرور وجرى تفتيشهم بدعوى الأقمصة التي تحمل خريطة المغرب، وتمت إعادة اللاعبين بعدها من الحافلة إلى المطار، وإخضاعهم للتفتيش، وتجريد من يحمل الأقمصة المُشار إليها.

وأوضح موقع البطولة أنه لازال اللاعبون وكامل أفراد الفريق عالقين في المطار حتى الآن، علما بأن مكونات النادي أدوا صلاة الجمعة في مطار “هواري بومدين”.

وأدى لاعبو نهضة بركان صلاتي الظهر والعصر “جمع تقصير”، بمطار الهواري بومدين، في انتظار الإفراج عن أمتعتهم المحتجزة من سلطات الجزائر عقب تفتيش جمارك المطار لـ الأمتعة الخاصة للاعبين بحثا عن القميص الفريد الذي يتزين بالخريطة المغربية⁦.

ورفض مسؤولو نهضة بركان مقترح السلطات الجزائرية بإخفاء الخريطة المغربية بملصق على تيشيرت الفريق المغربي، إن أرادوا أخذ أمتعتهم المحتجزة لدى الجمارك في المطار الجزائري.

وسيحل نهضة بركان ضيفا على اتحاد العاصمة، بعد غد الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن يجرى لقاء الإياب يوم 28 أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار