عاجل الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:33:20+03:00

اخبار الرياضة، فاز نادي الاتحاد السكندري، على حساب النادي الأهلي .،عاجل الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز نادي الاتحاد السكندري، على حساب النادي الأهلي بنتيجة 68 ـ 65، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

تفاصيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر

وشهدت الفترة الأولي، 19 ـ 14 لصالح نادي الاتحاد السكندري، وفاز زعيم الثغر في الفترة الثانية 37 ـ 28 على حساب الأهلي، الفترة الثالثة شهدت تفوق الفريق السكندري في الفترة الثالثة والرابعة بنتيجة 68 ـ 65.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الاتحاد السكندري بطل بطولة كأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار