أهداف مباراة الأهلي وضمك رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T23:36:27+03:00

اخبار الرياضة، أهداف مباراة الأهلي وضمك تفوق الراقي على مضيفه بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي .،أهداف مباراة الأهلي وضمك رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهداف مباراة الأهلي وضمك.. رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أهداف مباراة الأهلي وضمك.. تفوق الراقي على مضيفه بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وافتتح زياد مبارك الجهني التسجيل للأهلي مبكرا في الدقيقة السابعة، وأضاف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

الأهلي يصل إلى 55 نقطة ✅

???? شاهد أهداف اللقاء ⤵️ #دوري_روشن_السعودي⁩#الأهلي_ضمك | #SSC pic.twitter.com/SA4ovsRaUD

— SSC (@ssc_sports) May 2, 2024

وسجل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، فيما أحرز زميله البرازيلي المخضرم روبرتو فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، قلص الكرواتي دوماجوج أنتوليتش الفارق بتسجيله هدف ضمك الوحيد في الدقيقة 62.

وتضاعفت معاناة ضمك في اللقاء، بعدما لعب بعشرة لاعبين، عقب طرد فاروق شافعي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 77.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي تعادل مع الوحدة وخسر من الرياض في المرحلتين الماضيتين، إلى 55 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد ضمك عند 38 نقطة في المركز العاشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة الأهلي وضمك.. رباعية تعيد الراقي للانتصارات بالدوري السعودي «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار