بوتشيتينو بالمر يتحدث بشكل جيد عن السيتي وجوارديولا وحلمي الفوز بالكأس في ويمبلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:28:11+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 04 25 م تحدث ماوريسيو بوتشيتينو .،بوتشيتينو بالمر يتحدث بشكل جيد عن السيتي وجوارديولا وحلمي الفوز بالكأس في ويمبلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوتشيتينو: بالمر يتحدث بشكل جيد عن السيتي وجوارديولا.. وحلمي الفوز بالكأس في ويمبليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:25 م

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن المباراة المقبلة للفريق أمام ، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في السادسة والربع مساء غد السبت 20 أبريل 2024.

تصريحات بوتشيتينو

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي: المباراة أمام مانشستر سيتي ستكون صعبة، نحن تملئنا الطاقة والقدرة على المنافسة والقتال.. وجاهزين للمباراة، وإذا توجب الأمر اللجوء إلى ركلات الترجيح فتدربنا جيدًا وفي النهاية من الصعب تخمين ما سيحدث.

وأضاف: كول بالمر دائمًا يتحدث بشكل جيد جدًا عن مانشستر سيتي وبيب جوارديولا، إنه ليس هذا النوع من اللاعبين الذين يحملون شيئًا مثل هذا [إثبات نقطة ضد فريقه السابق] في داخله، إنه ممتن جدًا للسيتي.

وأردف بوتشيتينو: يمكن أن تكون الهزيمة في ويمبلي أمام ليفربول نقطة إيجابية للفريق في كيفية المساعدة والراحة أكثر والهدوء، والتقرب من المباراة بطريقة مختلفة.

وأكمل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلًا: ستكون مباراة مختلفة تماما عن نهائي كأس كاراباو، وهي ضد نادي مختلف، وأهم شيء هو التكيف مع الظروف ومع تجربة الهزيمة النهائية لكأس كاراباو، يمكن أن تكون مهمة بالنسبة لنا يوم السبت، إنه نصف نهائي ولكنها مباراة بمثابة نهائي لأنه حال عدم الفوز لن نتأهل للمباراة النهائية.

واختتم بوتشيتيني تصريحاته: حلمي الفوز بالكأس في ويمبلي، آمل أن نتمكن من الفوز والذهاب إلى النهائي، هذا هو هدفنا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتشيتينو: بالمر يتحدث بشكل جيد عن السيتي وجوارديولا.. وحلمي الفوز بالكأس في ويمبلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار