أول قرار من جوميز بعد الفوز على البنك الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:52:48+03:00

اخبار الرياضة، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا الجمعة على ملعب النادي، .،أول قرار من جوميز بعد الفوز على البنك الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول قرار من جوميز بعد الفوز على البنك الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا الجمعة على ملعب النادي، دون راحة بعد خوض مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي قرار الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمواصلة التدريبات دون الحصول على راحة، من أجل الاستعداد لمباراة سموحة في الدوري المصري.

الزمالك يهزم البنك الأهلي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وأصبح الزمالك في المركز الـ12 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه سموحة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرار من جوميز بعد الفوز على البنك الأهلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار