تقارير زيدان يقترب من خلافة توخيل في بايرن ميونيخ
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:41:15+03:00

اخبار الرياضة، بات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، قريبًا من تولي .،تقارير زيدان يقترب من خلافة توخيل في بايرن ميونيخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: زيدان يقترب من خلافة توخيل في بايرن ميونيخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، قريبًا من تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الألماني، خلفًا لـ توماس توخيل.

وحسبما أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ توصل لاتفاق مبدئي مع زين الدين زيدان ليقود الفريق خلفًا لـ توخيل مع نهاية الموسم الحالي.

مدرب بايرن ميونيخ الجديد

وذكرت الصحيفة أن زيدان لا يمانع تدريب بايرن ميونيخ في ظل اقتناعه بالمشروع المقدم له من قبل البافاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من تدريب بايرن ميونيخ.

ومن المقرر أن يرحل توماس توخيل عن تدريب بايرن ميونيخ مع نهاية الموسم الحالي.

ولم ينجح نادي بايرن ميونيخ في إعادة جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا، بعدما جدد المدرب عقده مع الاتحاد الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: زيدان يقترب من خلافة توخيل في بايرن ميونيخ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار