الزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T21:48:30+03:00

اخبار الرياضة، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته .،الزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غداً الجمعة على ملعب النادي، بدون راحة بعد خوض مباراة البنك الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري NILE.

الزمالك يستأنف تدريباته الجمعة دون راحة

يأتي قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بمواصلة التدريبات دون الحصول على راحة، من أجل الاستعداد لمباراة سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين من دوري NILE.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يستعد لسموحة دون راحة بعد الفوز على البنك الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار