ارتفاع أسعار النفط 3بالمائة وسعر خام برنت يصل إلى 89.74 دولار للبرميل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:07:42+03:00

مال واعمال، قفزت أسعار النفط، 3 دولارات للبرميل، اليوم الجمعة، وسط تقارير أفادت بأن صواريخ .،ارتفاع أسعار النفط 3بالمائة وسعر خام برنت يصل إلى 89.74 دولار للبرميل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع أسعار النفط 3%.. وسعر خام برنت يصل إلى 89.74 دولار للبرميلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قفزت أسعار ، 3 دولارات للبرميل، اليوم الجمعة، وسط تقارير أفادت بأن صواريخ إسرائيلية ضربت موقعًا في إيران، ما أثار مخاوف من احتمال اضطراب إمدادات النفط في الشرق الأوسطـ وذلك وفقًا لوكالة الأنباء العمانية.

وارتفعت العقود القياسية بأكثر من 3 دولارات قبل أن تتراجع قليلا وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 2.63 دولار أو 3% إلى 89.74 دولار للبرميل، وقفز عقد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (الأكثر نشاطًا) 2.56 دولار أو 3.1% إلى 84.66 دولار للبرميل.

وذكرت وكالة فارس الإيرانية للأنباء، أن دوي انفجار سمع قرب مطار بمدينة أصفهان الإيرانية لكن السبب لم يعرف على الفور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار النفط 3%.. وسعر خام برنت يصل إلى 89.74 دولار للبرميل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار