عضو ابدأ صندوق الاستثمار الصناعي المباشر لتقليل الفاتورة الاستيرادية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:32:49+03:00

مال واعمال، قال الدكتور مينا ماهر إدوارد، عضو المبادرة الوطنية ابدأ ، إن إطلاق أول صندوق .،عضو ابدأ صندوق الاستثمار الصناعي المباشر لتقليل الفاتورة الاستيرادية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعضو «ابدأ»: صندوق الاستثمار الصناعي المباشر لتقليل الفاتورة الاستيرادية.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الدكتور مينا ماهر إدوارد، عضو المبادرة الوطنية "ابدأ"، إن إطلاق أول صندوق للاستثمار الصناعي المباشر في مصر. تزامنا مع عيد العمال يعكس إرادة القيادة السياسية لتطوير وتنمية المهارات العمالية.

وأكد ماهر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه تزامنا مع الاحتفال بعيد العمال تم إطلاق أول صندوق للاستثمار الصناعي المباشر في مصر، وهذا يعكس اهتمام الدولة بالقطاع الصناعي خاصة زيادة الاستثمار.

وأضاف، أن الهدف الرئيسي للصندوق تقليل الفاتورة الاستيرادية وزيادة الصادرات.

وأشار إلى أنه سيتم طرح الصندوق في البورصة المصرية بقيمة 2.5 مليار جنيه، لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 7 سنوات، ومبادرة ابدأ هي التي الذي ستتولى إدارة الصندوق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو «ابدأ»: صندوق الاستثمار الصناعي المباشر لتقليل الفاتورة الاستيرادية.. فيديو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار