الاتحاد المصري للتأمين يطلق فعاليات الماراثون السنوي الخامس غدا الجمعة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:57:14+03:00

مال واعمال، يطلق الاتحاد المصري للتأمين، صباح غدا الجمعة 3 مايو 2024، فعاليات الماراثون السنوي .،الاتحاد المصري للتأمين يطلق فعاليات الماراثون السنوي الخامس غدا الجمعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد المصري للتأمين يطلق فعاليات الماراثون السنوي الخامس.. غدا الجمعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يطلق الاتحاد المصري للتأمين، صباح غدا الجمعة 3 مايو 2024، فعاليات الماراثون السنوي في نسخته الخامسة تحت عنوان: «نجري من أجل صحة أفضل»، بمشاركة أكثر من 1500 مشارك.

يأتي الماراثون السنوي للاتحاد المصري للتأمين، في نسخته الخامسة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والهيئة العامة للرقابة المالية.

وستتضمن فعاليات الماراثون هذا العام، مسابقات رياضية خاصة لذوي الهمم، وذلك تقديراً لهم لإلهامهم العالم كل يوم بإرادتهم القوية في تخطى الصعاب وتحقيق الكثير من النجاحات في مختلف المجالات.

وكذلك يتم تنظيم العديد من المسابقات والأنشطة الرياضية بين شركات التأمين المختلفة، كما إنه سيتم إلقاء محاضرة توعوية من الجمعية المصرية لأمراض القلب ومؤسسة بهية، وسوف تُقام جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية بشكل موازي داخل الملعب.

وسيشهد الماراثون حضور العديد من قدامى لاعبي كرة القدم في مصر حيث سيتم إقامة مباراة بينهم.

تجدر الإشارة إلى أن تنظيم الاتحاد المصري للتأمين للماراثون في نسخته الخامسة هذا العام يأتي في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم هذا الحدث لأربع مرات خلال الأعوام 2018 و2019 و2022و 2023.

ً
رئيس هيئة الرعاية الصحية لـ«الأسبوع»: المرحلة الثانية من منظومة التأمين الصحي الشامل يستفيد منها 12 مليون مواطن

نائب: الشمول التأميني لمختلف الفئات أحد مكتسبات مشروع قانون التأمين الموحد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد المصري للتأمين يطلق فعاليات الماراثون السنوي الخامس.. غدا الجمعة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار