اتحاد الغرف السياحية مشروع جديد لتحديد المهارات المطلوبة للعمل في القطاع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:57:13+03:00

مال واعمال، كشفت هالة الخطيب، المدير التنفيذي لـ الاتحاد المصري للغرف السياحية عن تنفيذ مشروع .،اتحاد الغرف السياحية مشروع جديد لتحديد المهارات المطلوبة للعمل في القطاع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الغرف السياحية:مشروع جديد لتحديد المهارات المطلوبة للعمل في القطاعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت هالة الخطيب، المدير التنفيذي لـ الاتحاد المصري للغرف السياحية عن تنفيذ مشروع إنشاء مجلس مهارات القطاع السياحي، والذي يهدف إلى تحديد المهارات المهنية المطلوبة فعلياً لسوق العمل بما يتناسب، والتطورات التي يشهدها القطاع السياحي.

يأتي ذلك في ظل التعاون المشترك بين الاتحاد المصري للغرف السياحية والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية «EBRD»، وذلك من خلال منشور عممته غرفة المنشآت الفندقية التابعة لاتحاد الغرف السياحية على كافة فنادق الجمهورية.

وناشدت الخطيب خلال المنشور، بضرورة تعميم استبيان إلكتروني على المنشآت الأعضاء في الغرف السياحية الـ5 التابعة للاتحاد، وهى غرف «شركات السياحة - المنشآت الفندقية - المنشآت والمطاعم السياحية - الغوص والأنشطة البحرية - السلع السياحية» لتحديث وتحديد الوظائف التي تتطلب تطوير المعايير المهنية الخاصة بها.

ً
قانون الاتحاد المصري للغرف السياحية وآثاره السلبية علي صناعة السياحة في مؤتمر بالبحر الأحمر

فتح باب اعتراضات المرشحين في انتخابات «الغرف السياحية».. الجمعة

أبرزها رفع الإعفاء الجمركي لـ70 ألف دولار.. مطالب «اتحاد الغرف السياحية» لوزارتي المالية والسياحة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الغرف السياحية:مشروع جديد لتحديد المهارات المطلوبة للعمل في القطاع،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار