تحديد موعد مران الأهلي الأخير قبل لقاء مازيمبي ومؤتمر صحفي لكولر وربيعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:16:29+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 12 05 م يختتم الفريق الأول لكرة .،تحديد موعد مران الأهلي الأخير قبل لقاء مازيمبي ومؤتمر صحفي لكولر وربيعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحديد موعد مران الأهلي الأخير قبل لقاء مازيمبي.. ومؤتمر صحفي لكولر وربيعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:05 م

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي مرانه الختامي في الثالثة ظهر اليوم استعدادا لمباراة مازيمبي، والتي تجمع الفريقين عصر السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف اللقاء، ومن المقرر السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

فيما يقام الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومازيمبي في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة؛ لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، وسيتم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.

ومن المقرر يحضر الاجتماع من الأهلي خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق. 

بينما عقد محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، عدة جلسات مع الجهاز الإداري للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمد شوقي على التواصل مع مسئولي السفارة المصرية في الكونغو؛ للتأكيد على كافة الأمور التنظيمية والتنسيق مع الجانب الكونغولي؛ لتوفير الأجواء اللازمة للفريق خلال اللقاء.

ويحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومعه رامي ربيعة قائد الفريق المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي المقرر عقده ظهر اليوم الجمعة، قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحدث كولر وقائد الفريق عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين وكافة الأمور المتعلقة بها، والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موعد مران الأهلي الأخير قبل لقاء مازيمبي.. ومؤتمر صحفي لكولر وربيعة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار