موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة والقناة الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T02:44:41+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 02 مايو 2024 02 33 ص يبحث عشاق كرة السلة في مصر .،موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة والقناة الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة والقناة الناقلة بث مباشر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 02:33 ص

يبحث عشاق كرة السلة في مصر عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة، والقناة الناقلة للقاء الذي سيقام في صالة الشباب والرياضة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة والقناة الناقلة بث  

ويلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، في نهائي كأس مصر، حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس بصالة الشباب والرياضة.

يذكر أن آخر لقاء جمع بين الأهلي والاتحاد، جاء ضمن منافسات دوري السوبر، وحسمه فريق الاتحاد على حساب الأهلي بنتيجة 76-78.

مشوار الفريقين في نصف نهائي كأس مصر 

وتأهل فريق السلة بالنادي الاتحاد السكندري إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس مصر، عقب الفوز على نظيره الزمالك، فيما نجح فريق السلة بالأهلي في تحقيق فوز مثير بثواني الأخيرة من عمر اللقاء على نظيره الجزيرة، بنتيجة 67-66، ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس مصر موسم 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة سلة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات ألعاب الصالات للموسم الجاري 2023-2024، وتبث قناة أون تايم سبورت 2 المباراة التي ستجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري، على أن تبث المباراة أيضا عبر الحساب الرسمي لاتحاد كرة السلة على اليوتيوب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي كأس مصر لكرة السلة والقناة الناقلة بث مباشر ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار