كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بسبب الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:08:47+03:00

اخبار الرياضة، 11 59 ص الجمعة 19 أبريل 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير .،كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بسبب الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بسبب الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:59 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

وسط حالة من الطوارئ، يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني، المحدد لها السادسة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ومن المقر أن يعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، القائمة النهائية الذي سيخوض بها اللقاء المرتقب عقب مران غدا السبت.

كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك لـ «الوطن سبورت» كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك، كاشفا أن البرتغالي وجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبين بضرورة الخروج من نشوة حسم القمة 127 والفوز الأخير على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري NILE، والتركيز في مواجهة دريمز الغاني.

وأشار المصدر، إلى أن حديث جوميز، مع اللاعبين تركز على أن مباراة الذهاب تقام في القاهرة، وهو ما يجعل الفريق مطالب بتحقيق فوز بأكبر عدد من الأهداف، حتى يخوض مباراة الإياب المحدد لها الأحد الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجاري، في غانا، بأريحية ودون ضغوط عصبية.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

وشدد البرتغالي، في حديثه مع لاعبي الزمالك على ضرورة استغلال تواجد 50 ألف مشجع زملكاوي، خلال مواجهة دريمز، من أجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف بشباك بطل غانا، وعدم تكرار سيناريو إهدار الفرص السهلة كما حدث فى لقاء القمة الذي كان من الممكن أن ينتهي بفوز أكبر على الأهلي، لولا الرعونة في إنهاء الهجمات بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، خاصة أن مباراة بطل غانا يعتبر شوطها الأول يقام في مصر، ومازال ينتظر الفريق شوطا أكثر صعوبة وسط جماهير الفريق الغاني المتحمسة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك بسبب الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار