كولر و ربيعة يحضران اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:57:23+03:00

اخبار الرياضة، يحضران مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة .،كولر و ربيعة يحضران اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كولر» و«ربيعة» يحضران اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحضران مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورامي ربيعة قائد المارد الأحمر، المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي المقرر عقده ظهر اليوم الجمعة قبل المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتحدث كولر وكابتن الفريق عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين وكافة الأمور المتعلقة بها والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

ويختتم الأهلي مرانه في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين غدا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كولر» و«ربيعة» يحضران اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار