هل ينهي ثنائي الأهلي مشوار كهربا مع الأحمر؟ موقف كولر يثير الشكوك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:57:02+03:00

اخبار الرياضة، 12 48 م الخميس 02 مايو 2024 كهربا لاعب الأهلي .،هل ينهي ثنائي الأهلي مشوار كهربا مع الأحمر؟ موقف كولر يثير الشكوك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل ينهي ثنائي الأهلي مشوار كهربا مع الأحمر؟.. موقف كولر يثير الشكوكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:48 م | الخميس 02 مايو 2024

كهربا لاعب الأهلي

أصبح مصير محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاضما سواء بالاستمرار رفقة المارد الأحمر أو الرحيل عنه نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما سبق أن تلقى عرضا من الدوري السعودي، كما أنه ابتعد بعض الشيء عن حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر، في اللقاءات الأخيرة، الذي واصل الاعتماد على ثنائي آخر بدلا منه.

وخرج «كهربا» من حسابات كولر في مواجهة الإسماعيلي، أمس، في الجولة العشرين من بطولة الدوري، التي فاز بها الأحمر بهدفين مقابل هدف، إذ فضل المدرب السويسري الاستعانة بالفلسطيني وسام أبو علي لقيادة خط الهجوم الأحمر، قبل أن يستبدله بالفرنسي أنتوني موديست في الشوط الثاني، دون اللجوء لـ«كهربا» أو الاستعانة به خلال مجريات هذه المواجهة.

موقف كولر من كهربا في الأهلي

بالنظر إلى موقف «كهربا» الحالي، واعتماد مارسيل كولر على الثنائي الأجنبي أبو علي وموديست في هجوم الأهلي، فمن الوارد أن يفكر اللاعب في البحث عن عرض خارجي بأحد دوريات الخليج، حال استمر خروجه من حسابات المدرب السويسري للقلعة الحمراء، وهو ما سبب حالة غضب للاعب.

كهربا يرفض استكمال الحصة التدريبية لبدلاء الأهلي

يذكر أنه بعد انتهاء المباراة بين الأهلي والإسماعيلي، لم يكمل محمود كهربا الحصة التدريبية لبدلاء الأحمر، متعللا بمعاناته من إصابة، ما جعل الجهاز الطبي للمارد الأحمر يعمل على فحصه خلال الساعات الجارية، لتحديد موقفه من مواجهة الجونة، المقرر لها السبت المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ينهي ثنائي الأهلي مشوار كهربا مع الأحمر؟.. موقف كولر يثير الشكوك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار