ترزيتش حققننا فوزًا مستحقًا ورائعًا على باريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:45:25+03:00

اخبار الرياضة، تمكن نادي بوروسيا دورتموند من الفوز على باريس سان جيرمان يوم أمس الأربعاء بهدف دون .،ترزيتش حققننا فوزًا مستحقًا ورائعًا على باريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترزيتش: حققننا فوزًا مستحقًا ورائعًا على باريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن نادي بوروسيا دورتموند من الفوز على يوم أمس الأربعاء بهدف دون رد، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ووضع بذلك دورتموند نصف قدم في الدور النهائي قبل لقاء العودة الذي سوف يقام الأسبوع المقبل في ملعب حديقة الأمراء.

ووجه إدين ترزيتش، مدرب نادي دورتموند، التحية للاعبي فريقه، بعد الفوز على باريس سان جيرمان في لقاء الأمس.

ويرى ترزيتش، أن لاعبي دورتموند قدموا مباراة رائعة أمام باريس سان جيرمان واستطاع أن يحقق الانتصار.

وقال ترزيتش في تصريحات لشبكة دازن: "لقد كان فوزًا مستحقًا، وأداء جيد للفريق".

وأضاف ترزيتش في تصريحاته: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكنهم يستطيعون ذلك أيضًا. ولهذا السبب فإن النتيجة جيدة من وجهة نظري. لقد ركضنا كثيرًا، لكن هذا ضروري في مباراة مثل هذه. عليك أن تشق طريقك إلى ويمبلي".

وأتم المدرب الألماني: "كل ما نحتاجه الآن هو التعادل في مباراة الإياب، لكننا نريد أيضًا الفوز الأسبوع المقبل. لدينا تقدم بسيط وفرصة جيدة قبل لقاء العودة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترزيتش: حققننا فوزًا مستحقًا ورائعًا على باريس سان جيرمان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار