بعد ارتباطه بالأهلي الأزمات المالية تدفع المغرب الفاسي لبيع مهاجمه خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T10:16:17+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 10 06 ص كشف مصدر مسئول بنادي .،بعد ارتباطه بالأهلي الأزمات المالية تدفع المغرب الفاسي لبيع مهاجمه خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد ارتباطه بالأهلي.. الأزمات المالية تدفع المغرب الفاسي لبيع مهاجمه - خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:06 ص

كشف مصدر مسئول بنادي المغرب الفاسي المغربي حقيقة عرض مهاجم الفريق محسن بوريكة، صاحب الـ 24 عامًا للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لحل مشاكل الفريق المالية.

وكانت تقارير ووسائل إعلام مغربية، كشفت خلال الفترة الأخيرة اهتمام النادي الأهلي بلاعب المغرب الفاسي، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر، وربطت بين عرض الفريق المغربي للاعبه للبيع وبين رغبة الأهلي في ضم مهاجم بعد تأكد رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم.

المغرب الفاسي يكشف حقيقة بيع لاعبيه

وتحدث مصدر مسئول بنادي المغرب الفاسي لـ القاهرة 24، عن حقيقة عرض المهاجم المغربي محسن بوريكة للبيع، مؤكدًا أن النادي يمر في الفترة الحالية بحالة من التخبط والأزمات المالية والإدارية.

وأضاف المصدر أن المغرب الفاسي ورئيسه يبحثان عن ضخ موارد موارد مالية إلى النادي في الفترة المقبلة؛ من أجل الخروج من الأزمة المالية التي لحقت به في الآونة الأخيرة، موضحًا أن الأزمات المالية دفعت رئيس النادي إسماعيل الجامعي مالك النادي المغربي إلى عرض النادي للبيع بمبلغ يقدر 11 مليار درهم مغربي.

ويعد المغرب الفاسي هو النادي الخاص الوحيد في البطولة المغربية، والذي يملكه الجامعي الذي ضخ فيه كل أمواله في وقت سابق إلا إنه يعاني من أزمة مالية في الوقت الراهن.

وأشار المصدر إلى أن النادي سيوافق على أي مبلغ يقدم في الوقت الراهن للحصول على خدمات مهاجمه محسن بوريكة؛ من أجل المساهمة في حل أزمة النادي المغربي الراهنة.

يذكر أن القاهرة 24 تواصل مع محسن بوريكة لاعب المغرب الفاسي في وقت سابق، وأكد عدم وصول عرض رسمي له، أو حديث من جانب الأهلي وأن التواصل كان مقتصرا فقط على بعض الوكلاء المصريين.

ويتواجد المغرب الفاسي في المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المغربي، بعدما نجح في حصد 29 نقطة خلال 25 جولة، ويلتقي الفريق بالجيش الملكي يوم الأحد المقبل، أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ارتباطه بالأهلي.. الأزمات المالية تدفع المغرب الفاسي لبيع مهاجمه - خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار