الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T09:17:03+03:00

اخبار الرياضة، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا .،الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي.. اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المنتظر أن يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث حول الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سقط أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي.. اليوم،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار