بمبلغ باهظ بيع سيارة عمرها 55 عامًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T05:40:29+03:00

اخبارالمنوعات، أشارت تقارير أنه سيتم طرح سيارة ألفا روميو قديمة، عمرها نحو 55 عامًا، للليع في مزاد .،بمبلغ باهظ بيع سيارة عمرها 55 عامًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمبلغ باهظ .. بيع سيارة عمرها 55 عامًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشارت تقارير أنه سيتم طرح سيارة ألفا روميو قديمة، عمرها نحو 55 عامًا، للليع في مزاد بالقرب من مدينة باريس، وذلك يوم الأحد المقبل.

وتتضمن المجموعة سيارة من طراز السباق تيبو 33/2 المصنوع عام 1969،ومن المتوقع بيعها بسعر 2.5 مليون يورو، وتعتبر تلك السيارة هي عودة لسيارات ألفا روميو في سباقات السيارات، في الفترة بعد الحرب العالمية الثانية.

فيما كشفت مجموعة ألفا روميو المملوكة لشركة ستيلانتيس، طرحها لسيارتها الرياضية الصغيرة الجديدة، ميلانو، والتي أسمتها نسبة إلى مدينة ميلانو بشمال إيطاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمبلغ باهظ .. بيع سيارة عمرها 55 عامًا،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار