مايكل جي فوكس تايلور سويفت ورايان رينولدز سيكون لهما تأثير على العالم في الـ50 عاما المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T04:04:28+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 19 أبريل 2024 03 55 ص تحدث الممثل مايكل جيه .،مايكل جي فوكس تايلور سويفت ورايان رينولدز سيكون لهما تأثير على العالم في الـ50 عاما المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمايكل جي فوكس: تايلور سويفت ورايان رينولدز سيكون لهما تأثير على العالم في الـ50 عاما المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:55 ص

تحدث الممثل مايكل جيه فوكس، عن اعتقاده في ان تايلور سويفت ورايان رينولدز، سيكونان من بين الشخصيات البارزة التي سيكون لها تأثير أكبر في الخمسين عامًا المقبلة.

مايكل جي فوكس: تايلور سويفت ورايان رينولدز سيكون لهما تأثير على العالم في الـ50 عاما المقبلة

وخلال مقابلة أجريت، مؤخرًا، مع مجلة People، قال نجم Back to the Future إن كلًا من المغنية تايلور والممثل رايان سيكون لهم أهمية كبيرة في المستقبل.

وبالنسبة لتايلور سويفت فقال: أعتقد أنها تحرك الاقتصادات، وتغير الطريقة التي يعمل بها العالم، وهذا أمر مذهل، مشيرا إلى تأثيرها حول القضايا العامة.

أما بالنسبة لرايان، فقد وصفه فوكس بأنه ذكي للغاية وموهوب وشخص يعرف كيف يستفيد من خبراته ويجعلها تنجح في مجالات أخرى.

وبالنسبة لتايلور سويفت فحصلت على لقب شخصية العام من مجلة التايم الشهيرة، كانت سويفت تتنافس على لقب شخصية العام مع شخصيات كبيرة معروفة مثل الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا العظمى وفلاديمير .

أعمال النجم رايان رينولدز

ومؤخرا شارك النجم رايان رينولدز بفيلم IF، التي تدور أحداثه حول فتاة تتمتع بقوى خارقة تمنحها القدرة على رؤية الأصدقاء الخياليين للجميع وتستخدم موهبتها، لإعادة ربط الأصدقاء المنسيين بأطفالهم.

وضم فيلم IF العديد من النجوم المميزين بجانب رايان رينولدز منهم، إميلي بلانت، فيبي والر بريدج، مات ديمون، سام روكويل، ستيف كاريل، ريتشارد جنكينز، فينس فون،سيباستيان مانيسكالكو، أكوافينا.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايكل جي فوكس: تايلور سويفت ورايان رينولدز سيكون لهما تأثير على العالم في الـ50 عاما المقبلة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار