أخلاقنا الجميلة سلامة موسى قصة كل منا هي قصة فذة مفردة تستحق أن تروى وتقرأ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:24:12+03:00

اخبارالمنوعات، تستمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مبادرتها أخلاقنا الجميلة، واستعرضت حلقة كلمة .،أخلاقنا الجميلة سلامة موسى قصة كل منا هي قصة فذة مفردة تستحق أن تروى وتقرأ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأخلاقنا الجميلة.. سلامة موسى: «قصة كل منا هي قصة فذة مفردة تستحق أن تروى وتقرأ»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستمر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مبادرتها "أخلاقنا الجميلة، واستعرضت حلقة كلمة الفيلسوف المصري سلامة موسى، قائلا «قصة كل منا هي قصة فذة مفردة تستحق أن تروى وتقرأ». المصدر:صوت الأمةأخلاقنا الجميلة.. سلامة موسى: «قصة كل منا هي قصة فذة مفردة تستحق أن تروى وتقرأ»

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت حملة بعنوان "أخلاقنا الجميلة" على عدة مراحل، وتستهدف التأكيد على الأخلاق التى تربينا عليها، وتأمر بها جميع الأديان السماوية والإنسانية، من احترام الكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة والأمانة والشرف والأدب فى التعامل.

الحملة تنطلق على عدة مراحل، عبر وسائل المتحدة للخدمات الإعلامية المختلفة، والهدف منها تربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، وتذكير الأجيال الحالية بما تربينا عليه من قيم إنسانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخلاقنا الجميلة.. سلامة موسى: «قصة كل منا هي قصة فذة مفردة تستحق أن تروى وتقرأ»،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار